تحدث المخرج المصري عمر عبد العزيز عن ابن أخته الممثل المصري كريم عبد العزيز موضحاً أنه يحب أعماله الكوميدية أكثر من أي أعمال أخرى، وقال عمر عبد العزيز : "بحب أشوف كريم في اللايت مش الكوميدي الصريح، موضوع يناقش قضية خفيفة يقدر يوصلها، بيفكرني زمان برشدي أباظة، رشدي أباظة عمل كوميدي كتير زي "الزوجة 13" وصلاح ذو الفقار، إحنا قعدنا فترة الكوميديان لازم يبقى مشوه لأ ليه كده"، وعن أكثر الأعمال التي يحب مشاهدتها لكريم عبد العزيز قال: "بحب أعماله في الأول زي "حرامية في تايلاند" و"حرامية في كي جي تو" هو وماجد الكدواني بينهم كيما وأصدقاء فلما بيمثلوا مع بعض بيطلعوا نتيجة حلوة"، وكانت تلك التصريحات خلال لقاء مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة صدى البلد .
عمر عبد العزيز عن إبن أخته كريم : "بيفكرني برشدي أباظة وبحب أشوفه في اللايت كوميدي "
السبت 21 أيلول 2024 23:05
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5602238_1726943809.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربإليكم أجمل صور الأميرة إيمان برفقة والدها
Fashion Newsصيف 2026 يشتعل بالألوان: ثنائيات جريئة ستغيّر إطلالتك بالكامل
متفرقات"تيك توك" يشن الحملة الأكبر لتنظيف المحتوى في العالم العربي
المشاهير العربفي عيد الأب .. شمس البارودي تفتح دفتر الذكريات وتوجه كلمات مؤثرة لوالدها وللراحل حسن يوسف
المشاهير العربعمرو محمود ياسين يخرج عن صمته ويكشف أسرار "الحروب الممنهجة" ضده!
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















